بنفيكا في مواجهة بيلينينسيس.. قصة أغرب مباراة في بطولة الدوري البرتغالي

 بنفيكا في مواجهة بيلينينسيس.. قصة أغرب مباراة في بطولة منافسات الدوري البرتغالي



الدوري البرتغالي,ترتيب الدوري البرتغالي,ترتيب فرق الدوري البرتغالي,ترتيب الدوري البرتغالي 2019/2020,البرتغالي,علاء عباس في الدوري البرتغالي,الدوري,الدوري الاسباني,ترتيب الدوري البرتغالي 2011/2022,لمسات علاء عباس في الدوري البرتغالي,بورتو يتأهل لدوري الأبطال,ترتيب الدوري البرتغالي بعد مباريات اليوم في الجولة الاولي,ترتيب الدوري البرتغالي بعد مباريات اليوم في الجولة 34,الدوري الانجليزي,الدوري البرتغالي fifa 22,الدوري البرتغالي فيفا22,علاء عباس الدوري البرتغالي




تمت إقامة البارحة، يوم السبت، أغرب لقاء رياضي في بطولة منافسات الدوري البرتغالي ذاك السيزون، إذ أجبر فيروس Covid 19 فرقة رياضية بيلينينسيس على لقاء بنفيكا بـ 9 لاعبين ليس إلا، في إطار مسابقات الجولة الـ 12.

 

لماذا بدأ بيلينينسيس مسابقة بنفيكا المواجهة بـ 9 لاعبين:


اضطر فرقة رياضية بيلينينسيس لبدء المسابقة بـ 9 لاعبين، من ضمنهم حارسي مرمى أحدهم لعب في مقره الضروري والآخر ساهم في قلب الحماية، جراء رض 17 لاعبا من الفرقة الرياضية بفيروس Covid 19، وروفض علاقة بطولة منافسات الدوري البرتغالي تأخير الماتش، الأمر الذي صرف بيلينينسيس لخوض الاجتماع منقوصا لتفادي جزاء الانسحاب.

 



سباعية في شوط واحد:



استغل نادي بنفيكا قلة التواجد العددي لنادي بيلينينسيس، إضافة إلى ذلك ارتباك المتنافس، وأحرز 7 غايات في نصف المباراة الأول، ليعمق من جراح بيلينينسيس.

 

مفاجأة في نصف المباراة الثاني:



تأخر نادي بيلينينسيس في الهبوط إلى أرضية أرض ساحة اللعب، إلا أنه فاجأ الجميع عقب ذاك بالمساهمة في نصف المباراة الثاني بـ 7 لاعبين فحسب.

 

إطلاق صافرة النهاية قبل أوانه:



حتى الآن ثوانٍ من مطلع نصف المباراة الثاني، سقط مونتيرو، حارس مرمى فرقة رياضية بيلينينسيس الذي إشترك في مقر الحماية، ليضطر حكم المسابقة لوقف اللقاء الرياضي باكرا لعدم كفاية لاعبي بيلينينسيس على أرضية أرض ساحة اللعب.

 

مركز بنفيكا وبيلينينسيس:



بتلك النتيجة إعلاء بنفيكا رصيده إلى 31 نقطة في مقدمة مقر بطولة منافسات الدوري البرتغالي، في حين تجمد حصيلة لدى 8 نقط في المقر الـ 16.

إرسال تعليق

أحدث أقدم