تفاصيل ظهور ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي.. دموع وتنظيم للقبر

 تفاصيل ظهور ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي.. دموع وتنظيم للقبر




ياسمين عبد العزيز,ياسمين عبد العزيز ٢٠١٩,ياسمين عبد العزيز ومني الشاذلي,ياسمين عبد العزيز مع معكم مني الشاذلي,لقاء ياسمين عبد العزيز منى الشاذلي كامل,ياسمين عبد العزيز منى الشاذلي الحلقه كامله,ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي,طلاق ياسمين عبد العزيز,ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي,ياسمين عبد العزيز وشقيقها,مقاطع ياسمين عبد العزيز,مسلسل ياسمين عبد العزيز,ياسمين عبد العزيز وزوجها,ياسمين عبد العزيز وبوسي شلبي,ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز,ياسمين عبدالعزيز




تصدرت الممثلة ياسمين عبد العزيز، تريند منصات التواصل الالكترونية، عقب طرح البرومو المختص بظهورها ضيفة في برنامج معكم منى الشاذلي، الذي يذاع عبر شاشة قناة cbc، إذ أنه يحتسب الظهور الأول لها عقب أزمة مرضها الأخيرة.



ياسمين عبد العزيز تتصدر الترند



طرحت الصفحة الأصلية لبرنامج معكم منى الشاذلي برومو حلقة ياسمين عبد العزيز عشية البارحة يوم السبت، وقد كان ثمة أكثر من  لقطة لياسمين جعلت المتابعين يتفاعل بصحبتها بشكل ملحوظ كان أولها ظهورها وهي تبكى بشكل ملحوظ ومتأثرة جدا وهي تكشف عن سفرية مرضها.



وقد كانت من أهم الإفادات التي صرحت عنها عبد العزيز عن طريق البرومو، أنها كانت تودع الحياة، إذ صرحت: «كنت بموت وجأت ليه برقية أن التربي بيجهز التربة بتاعتي».



مثلما أعلنت ياسمين أثناء البرومو، على أساس أنها أوصت شقيقها الكبير على أبنائها فقالت: «شوفت معدتي برا جسمي وأحمد العوضي راح ضع دماغه على دماغي وقد كان بيعيط وقولت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادي».


وصرحت ياسمين كذلك بأنه أتى وقت استسلمت فيه بشكل كبير إلا أن بعدها أصدرت قرار أن ترجع مثلما كانت والاختفاء حتى تقف على رجلها مرة ثانية وترجع بقوتها المعتاد فوق منها.


ونشرت ياسمين بأنها حتى الآن الحالة الحرجة الصحية التي تعرضت لها اكتشفت شؤون هام وهي ثلاث أشياء لا يمكنه واحد من أن يملكها بالأموال وهي الصحة وحب الناس والاحترام.


الأزمة الصحية لياسمين عبد العزيز



ويعتبر ذاك الظهور الأضخم لياسمين عبد العزيز حتى الآن تعرضها لأزمة صحية مؤجلًا، إذ أنها كانت تخضع لعملية جراحية وسببت لها مضاعفات، وأفضت إلى تضاؤل وضعها الصحي وسافرت للخارج وخضعت لعملية جراحية أخرى حتّى تحسنت وضعها الصحي وآبت لمصر مرة ثانية.




Comments
No comments
Post a Comment



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -