كأس العرب 2021.. تصرف غريب من مدير فني العراق لحجب لاعبه من تأدية ركلة جزاء

 كأس العرب 2021.. تصرف غريب من مدير فني العراق لحجب لاعبه من تأدية ركلة جزاء



مدرب العراق,مدرب منتخب العراق,منتخب العراق,العراق,مدرب المنتخب العراقي,مدرب العراق الجديد,مدرب منتخب العراق الجديد,المنتخب العراقي,مدرب المنتخب العراقي الجديد,المنتخب العراق,اخر اخبار المنتخب العراقي,اخبار منتخب العراق,من هو مدرب العراق,اخبار المنتخب العراقي,مباراة العراق,المدرب العراقي,مدرب الجديد للمنتخب العراقي,مدرب العراق اجنبي,مدرب العراق ادفوكات,اخبار مدرب المنتخب العراقي الجديد,اخر اخبار منتخب العراق,قائمة المنتخب العراقي




أقدم بتروفيتش المدرب الرياضي لمنتخب العراق على فعل غريب أثناء لقاء مثيله العمانى التي انتهت منذ مدة قليلة بالتعادل الإيجابي 1 – 1، في إطار بطولات الجولة الاولى عن المجموعة الأولى من بطولة كأس العرب التي تستضيفها دولة قطر حتى يوم 18 ديسمبر القادم.




وقام بتروفيتش باقتحام أرض ساحة لعب الماتش عقب إهدار لاعبه أيمن حسين ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الزمان عوضا عن المفقود للمباراة، بهدف منعه من تنفيذ الركلة مرة ثانية، بعدما أصدر قرارا حكم اللقاء الرياضي إعادتها نتيجة دخول لاعبى منتخب عمان منطقة الجزاء أثناء أداؤها.




وأثار إجراء مدير فني منتخب العراق استغراب كل من كان في أرض ساحة اللعب، إذ نهض لاعبيه بإخراجه من أرض ساحة اللعب حتى لا يتعرض لعقوبة من حكم المحفل.



وأتى هدفى اللقاء الرياضي من ضربتي جزاء إذ لائحة صلاح اليحيائي مقصد عمان فى الدقيقة 78 من ضربة إجراء عقابي، وبعدها وعى حسن عبد الكريم التعادل فى الدقيقة السابعة من الزمان عوضا عن التائه للمباراة بعد أن أعاد الحكم ضربة الجزاء التى أهدرت ثم أقامت شباك عمان.



واضطر منتخب جمهورية دولة العراق إلى اكمال اللقاء الرياضي بعشرة لاعبين لاغير عقب طرد لاعبه ياسر صفاء قاسم لحصوله على بطاقتين صفروايين فى الدقيقة خمسين و 68 من عمر الماتش.





وفى نفس المجموعة يلعب منتخب دولة قطر مع مثيله البحرينى عند وصول عقارب الساعة السادسة والنصف من عشية اليوم.


Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -