هل توافق على البقاء في روبوت يشبهك مقابل 200 ألف دولار؟ شركة تبحث عن وجه بشري

 هل توافق على البقاء في روبوت يشبهك مقابل 200 ألف دولار؟ شركة تبحث عن وجه بشري




روبوت,روبوتات,روبوت صوفيا,الروبوت,روبوت يشبه البشر,روبوت بنت,اجمل روبوت,روبوت انثى,اذكى روبوت,روبوت مصري,روبوت بشري,لذيذ روبوت,روبوت رسام,روبوت آيدا,تطوير روبوت,روبوت روبوت,روبوت كوزمو,مذيعة روبوت,زومبا روبوت,روبوت نادين,روبوت تنظيف,روبوتات تشبه البشر,روبوت إيريكا,روبوت جيا جيا,روبوت الطيران,روبوت يلعب كرة القدم,في بيتنا روبوت,روبوت بشري ودود,الروبوت صوفيا,الروبوت الكلب,الروبوت الصقر,الروبوت فيكتور,روبوت على شكل امرأة





توفر الشركة مِقدارًا كبيرًا قدره 150 ألف جنيه إسترليني (200000 دولار) للمتطوع الذي يقتضي أن يكون على تأهب لنقل حقوق استعمال وجهه للأبد.



يكمل استعمال الروبوتات المخصصة بالمؤسسة بشكل فعلي في 43 دولة، وتعمل عبر عدد من الأدوار بما في هذا الإداريين والمروجين والمستشارين والمرشدين والكونسيرج.



وقالت المؤسسة الصانعة ومقرها نيويورك في خطاب لها: "شركتنا نمو تقنيات مجال التعرف على الوجه، وايضاً الكلام، والملاحة المستقلة، والذكاء الاصطناعي ومجالات أخرى من الروبوتات، منذ عام 2019، نعمل بنشاط على صناعة وتوريد الروبوتات الإنسانية إلى السوق".



في حملتها، تبحث المؤسسة التكنولوجية عن فرد له وجه "لطيف وودود" لاستخدامه في الإنسان الآلي المعاون، وسوف يتم استعماله في مهابط الطائرات ومراكز التسوق ومتاجر البيع بالتوزيع في كل مناطق أمريكا التي بالشمال والشرق الأوسط.





وبيّن المؤسسة الصانعة أن "الربوت بطراز حديث سينطلق أنشطته في سنة 2023، وسيصبح وجه الشخص المحدد هو هيئة خارجية ذلك الإنسان الآلي".




Comments
No comments
Post a Comment



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -