القائمة الرئيسية

الصفحات

المحور الان

أرسلت وكالة ناسا أكثر من 5000 حيوان منمنمات إلى الفضاء

 أرسلت وكالة ناسا أكثر من 5000 حيوان منمنمات إلى الفضاء


حيوان دب الماء,حيوانات,حيوان,أقوى حيوان على وجه الأرض,tardigrade حيوان,الحقن المجهري,دب الماء المجهري,اقوى حيوان بحري,حيوان يتحمل,الحقن المجهري والجماع,دب الماء الحيوان الذي لا يموت,اقوى حيوانات,الحقن المجهري فيديو,اقوى حيوان في الارض,اقوى حيوان في الكون,الحيوان المنوى,اقوى حيوان في العالم,أقوى حيوان في العالم,حيوان يتحمل ضغط عالي,دب البحر المجهري,اقوى حيوان يوم القيامة,اقوى حيوان بالعالم كله,اقوى حيوانات على وجه الارض,الحيوان الذي لا يموت,حيوان يعيش الفضاء الخارجي,حيوان يتحمل اعلى درجة حرارة





وأرسلت وكالة ناسا اليوم الخميس ، كان هناك 128 حبارًا صغيرًا مضيءًا بيولوجيًا و 5000 حيوان "بوتيرة بطيئة". 


دقيق جدا لمحطة الفضاء الدولية. وقالت "ناسا" في بيان لها إن "سبيس إكس" تخطط لإطلاق هذه المخلوقات المجهرية على صاروخ "فالكون 9". ستطير من مركز كينيدي للفضاء في فلوريدا إلى المحطة الدولية في 3 يونيو. 


ثم سيتم استخدام الحبار وحيوانات "الوتيرة البطيئة". وفقًا لـ "Monte Carlo International" ، يمكن للمجاهر إجراء تجارب مختلفة. ينتج الحبار الذي يبلغ طوله 3 مم ضوءًا في الجسم ، لكن هذه الظاهرة ناتجة عن البكتيريا الحية في الجسم.


لذلك ، يأمل الباحثون في دراسة هذه العلاقة بين البكتيريا والحبار لفهم كيف تلعب الكائنات الدقيقة دورًا مفيدًا ، بما في ذلك في الفضاء. قال عالم الأحياء الدقيقة بجامعة فلوريدا جيمي فوستر: "تعتمد الحيوانات ، بما في ذلك البشر ، على الميكروبات للحفاظ على صحة الدم والجهاز الهضمي. 


نحن لا نفهم تمامًا كيف تغير رحلات الفضاء هذه التفاعلات المفيدة.


 لذلك ، من أجل الإرسال ، من المهم أن واصل هذا البحث لمهمات فضائية طويلة المدى. 


ستخضع حيوانات بطيئة للتجارب أيضًا لتحديد كيفية اكتسابها لقدرات غير عادية. لقد تمكنت من تحمل الإشعاع القوي ودرجات الحرارة القصوى ، ويمكنها حتى البقاء في فراغ الفضاء.


 يأمل رواد الفضاء أن يكونوا قادرون على تحديد الجينات المحددة المسؤولة عن هذه القدرة المذهلة على التكيف ستمكنهم في النهاية من فهم الآثار الصحية طويلة المدى للسفر عبر الفضاء بشكل أفضل.

reaction:

تعليقات