القائمة الرئيسية

الصفحات

المحور الان

المصدر: يُسمح بحفلات الزفاف في الأماكن المفتوحة المرخصة قبل الموعد النهائي

 المصدر: يُسمح بحفلات الزفاف في الأماكن المفتوحة المرخصة قبل الموعد النهائي



السماح بالأفراح,الأفراح,السماح,إغلاق قاعات الأفراح في السعودية,اخبار الساحة العربية والعالمية,فتح التعليم الوجاهيفتح صالات الافراح 1حزيران,مزمار عبد السلام,عبد السلام,محمد عبد السلام,الأفراح,سماح,كارول سماحة,أهم الأنباء,سماحة,افراح,كاروول سماحة,فيلم الراقصة و الطبال,صاحبات العروسة,الأعراس,اليوم السابع بلس,اليوم السابع اخبار عاجلة,أخبار مي سات: ومن أهم العناوين: قداسة البابا: السماح بالأفراح في الكنائس والمنازل بحضور 6 أشخاص,بالكلمات,كنا حبايب,قناة اليوم السابع,التجارب السريرية


أفادت مصادر حكومية أن قرار المجلس الأعلى لإدارة "كوفيد -19" لفيروس كورونا "كوفيد -19" برئاسة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مادبوري يتضمن عدم حصر حفلات الزفاف في الأماكن المفتوحة حتى الساعة 9 مساءً وأول عنصرين. 


صادر عن اللجنة القرار واحد. 


وأضافت مصادر في "الوطن" تحريم حفلات الزفاف في الشوارع والصالات المغلقة ، أن الأفراح في الأماكن المغلقة لا تزال ممنوعة ، كما أن حفلات الزفاف في الشوارع ممنوعة في بعض المناطق الشعبية ، وأشارت إلى أن السماح بإقامتها في الهواء الطلق مسموح به لهذا الغرض حتى تاريخ إغلاق المنشأة التي توجد بها الفرح بداخلها.


 احتياطات مثالية بحسب المصادر ، لا يزال الحد الأقصى لعدد الأشخاص الذين يحضرون حفل زفاف في مكان مفتوح 300 شخص ، وقد تم اتخاذ الاحتياطات اللازمة ، بما في ذلك الحفاظ على مسافة اجتماعية وارتداء الأقنعة في الأماكن المفتوحة وحث المصدر المواطنين على إيجاد لقاح لفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) بهدف حماية المواطنين من المضاعفات الخطيرة الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا والتي قد تؤدي إلى الوفاة. 


تحسن الوضع الوبائي نسبيًا ، وأشارت مصادر إلى أنه في مواجهة فيروس كورونا المستجد نجحت الإجراءات التي اتخذتها الحكومة في الحد من الزيادة المستمرة في الإصابات واستقرارها ، وبالتالي تحسن نسبي الملفات التي تواجه فيروس كورونا المستجد. 


لبعض الوقت في المستقبل ، سيبدأ المنحنى الوبائي في الانخفاض. 


وقال المصدر إن رئيس الوزراء مصطفى مدبولي حريص على مواصلة متابعة محاولة وزارة الصحة والسكان توفير أكبر عدد ممكن من اللقاحات وتوسيع قرارات وإجراءات مراكز التطعيم في مختلف محافظات الجمهورية. 


وأشار المصدر إلى أن الحكومة المصرية مستمرة في الالتزام بإنتاج لقاح التاج الجديد محليًا وتوفير بقية احتياجاتنا من الخارج ، بهدف تمكين أكبر عدد ممكن من المواطنين من التطعيم ضد الفيروس.

reaction:

تعليقات