القائمة الرئيسية

الصفحات

المحور الان

تنفيذا لتعليمات الرئيس السيسي: مصر قدمت هدايا مساعدات إنسانية لمواطني غزة

 تنفيذا لتعليمات الرئيس السيسي: مصر قدمت هدايا مساعدات إنسانية لمواطني غزة

السيسي,عبد الفتاح السيسي,السيسى اليوم,السيسي قناة السويس,السيسي في الشارع اليوم,السيسي في الشارع المصري,الرئيس السيسي في الشارع,السيسي ضحك,السيسي bbc,السيسي cbs,عبد الفتاح السيسي في الشارع,السيسي اليوم,السيسي تطعيم,الرئيس السيسي,لقاء السيسي cbs,السيسي سد النهضة,السيسي cbs كاملة,السيسي في السودان,لقاء السيسي مع bbc,الرئيس السيسي cbc,مكالمة السيسي cbs,السيسي لقاح كورونا,السيسي مع عمرو اديب,السيسي امس في الشارع,لقاء السيسي في الشارع,موكب السيسي في الشارع,تجول السيسي في الشارع






وقدمت مصر هدايا مساعدات إنسانية لمواطني قطاع غزة وفقا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي.


 وشدد الرئيس السيسي على أهمية إنهاء الانقسام في فلسطين. 

توجه اللواء عباس كمال مدير المخابرات العامة برفقة وزير السلطة الفلسطينية صباح اليوم إلى قطاع غزة لإجراء محادثات مع القوات والفصائل الفلسطينية. 


اتفق الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن ومدير عام المخابرات العامة عباس كمال ، أمس الأحد ، على عقد سلسلة لقاءات في القاهرة مع الأمناء العامين لمختلف الفصائل الفلسطينية لدعم مصر لتوحيد فلسطين. 


وضع. جاء ذلك خلال اللقاء بين رئيس فلسطين واللواء عباس كمال نقل إليه كمال رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وأكد في الرسالة آرائه بشأن فلسطين. 


ستبقى فلسطين في المركز الأهم. ويؤكد قلق الدولة المصرية أن مصر حريصة على قدرات الشعب الفلسطيني وتدعم قضيته وتدعم الرئيس محمود عباس. 


ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي ، في وقت سابق الأحد ، بمواصلة الجهود وعقد اجتماعات لحل قضية الأسرى والمفقودين بين إسرائيل وحركة حماس. 


وأرسل الرئيس السيسي مدير وكالة المخابرات العامة لإجراء محادثات مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والسلطات الإسرائيلية ذات الصلة بشأن توطيد وقف إطلاق النار والتطورات الأخيرة في المجال الفلسطيني. 


كما أرسل الرئيس السيسي وفدا أمنيا رفيع المستوى إلى إسرائيل والأراضي الفلسطينية لبحث تعزيز وقف إطلاق النار وإعادة الإعمار.

 وبحث سبل تحقيق الهدوء التام في الضفة الغربية وقطاع غزة. وأصدر الرئيس تعليماته للوفد بدفع الجهود لإنهاء تقسيم فلسطين وشدد على أهمية اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان عدم حدوث تصعيد بين إسرائيل وفلسطين.


 وأصدر الرئيس السيسي تعليماته للوفد المصري لدفع جهود إقامة الفلسطينيين ، وأكد على أهمية اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع تصعيد آخر بين إسرائيل وفلسطين.

reaction:

تعليقات