القائمة الرئيسية

الصفحات

المحور الان

متشكلة تقنية تواجه مستخدمي تليفونات Galaxy S21

 متشكلة تقنية تواجه مستخدمي تليفونات Galaxy S21


galaxy s21,galaxy s21 ultra,samsung galaxy s21 ultra,samsung galaxy s21,galaxy s21 camera,galaxy,galaxy s21 plus,samsung galaxy s21 plus,galaxy s21 review,galaxy s21 unboxing,galaxy s21 ultra camera,samsung galaxy s21 review,samsung galaxy s21 unboxing,samsung galaxy,galaxy s21 ultra review,galaxy s21 ultra unboxing,galaxy s21 vs iphone 12,galaxy s21 camera test,samsung galaxy s21 ultra unboxing,galaxy s21 vs s20,galaxy s21 leaks,samsung galaxy s21 camera test,galaxy s21 vs pixel 5



اشتىكى مجموعة من مستخدمي سلسلة تليفونات ”سامسونغ“ الحديثة أن  أجدد هواتفها الذكية  Galaxy S21 وGalaxy S21 Plus و Galaxy S21 Ultra ليست داعمة تعديلات أندرويد السلسة، على حسب موقع ”غادجيتس“.




وتوفر أفضلية تطويرات أندرويد السلسة تثبيت تطويرات البرنامج الثابت الجديد في الخلفية خلال استعمال الجهاز على نحو نشط، وتتاح في التليفونات المحمولة العاملة بنظام أندرويد منذ عام 2016، إلا أن ”سامسونغ“ لم تنفذها حتى الآن.



وعند إسترداد التشغيل الآتية، يقوم التليفون أو الجهاز اللوحي بتشغيل البرنامج الثابت الجديد، ما يمنح للمستخدمين مسعى يسيرة ولا يضطرون إلى انتظار شريط القيادة.



وقد كان من النظري على صعيد ممتد أن“غوغل“ ستطلب مؤازرةًا لطريقة التجديد تلك مع أندرويد 11 مثلما أثبتت عدد محدود من الوثائق المسربة، بل يظهر أن ”غوغل“ تراجعت عن ذلك المرسوم.



ويحدث تطبيق تلك الأفضلية باستعمال أقسام A/B الافتراضية، التي تشغل منطقة رعاية هائلة، لتثبيت التجديد في الخلفية خلال استعمال جهازك المحمول.



ووفقًا لآخر إنتاج في شهر كانون الثاني 2021، فإن الأفضلية ليست إشتراطًا، وتخبر ”غوغل“ المؤسسات الصانعة أنه يجب تأييدها، ويظهر أن ”غوغل“ تراجعت عن ذلك الطلب أسفل ضغط من صناع التليفونات المحمولة، مثل ”سامسونغ“.



ويعني ذلك أن تليفونات Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus و Galaxy S21 Ultra من ”سامسونغ“ ما تزال تحتاج إلى مؤازرة أفضلية تعديلات أندرويد السلسة البالغة من السن خمس سنين.



ولاحظ المستخدمون أن الأجهزة تحتاج إلى أي مغزى إلى تطويرات A/B في صورة الإطار، وبالنظر إلى تطبيقين، Treble Info و Treble Check، فإن الحكاية هي ذاتها ثمة، إذ يكمل وحط علامة على افتقار المؤازرة لميزة التطويرات السلسة.
reaction:

تعليقات