القائمة الرئيسية

الصفحات

المحور الان

يعتذر لاعب الجولف جاستن توماس عن استخدام الافتراء ضد المثليين بعد فقدانه الضربة القاضية

يعتذر لاعب الجولف جاستن توماس عن استخدام الافتراء ضد المثليين بعد فقدانه الضربة القاضية


مايكل توماس,العاب موبايل جماعية,كاردال جونس,كار باركينج التحديث الجديد,كار باركينج اون لاين,السياسة,الأخبار,وزنيه هجوله كار باركينج,العاب موبايل مع الاصدقاء,والسياسية,متل الصاروخ,لعبة باركينج,العاب موبايل,العاب موبايل اون لاين مع الاصدقاء,لعبه كار باركينج,تنزيل كار باركينج,تنزيل كار باركينج مهكره,أخبار,والتعليم,كار باركينج,والتعليمية,أوهايو ستيت,العاب سيارات,بث كار باركينج,سيارات موبايل,ماركوس ماريوتا,تعلم كار باركينج,كار باركينج مهكره,تهكير كار باركينج,تحديث كار باركينج,كار باركنج youtube



اعتذر لاعب الجولف جاستن توماس يوم السبت عن استخدام افتراءات معادية للمثليين بعد أن أضاع تسديدة.


التقط ميكروفون صوتًا لتوماس مستخدماً الافتراء بعد أن لم يهبط بقذيفة خلال الجولة الثالثة من بطولة سينتري للأبطال في هاواي.


"ليس هناك أي سبب على الإطلاق لقول أي شيء من هذا القبيل. قال توماس لقناة الجولف بعد الجولة "إنه أمر فظيع". "ليس هناك أي عذر."

وقال توماس ، الذي لم يتسن الوصول إليه على الفور يوم الأحد ، لقناة الجولف إن التعليقات لا تعكس من هو وقال إنه "يعتذر للغاية".


وقالت الرابطة في بيان يوم الأحد "كما أعرب بعد جولته ، نتفق على أن تعليق جاستن كان غير مقبول".


أدانت حملة حقوق الإنسان ، أكبر مجموعة لحقوق مجتمع الميم في البلاد ، الافتراء. وقال ألفونسو ديفيد رئيس مجلس حقوق الإنسان على تويتر "هذا النوع من اللغة التمييزية يسبب ضررا حقيقيا ولا مكان له في الرياضة. يجب أن نواصل العمل من أجل مزيد من الإدماج والقبول".

توماس ، 27 عامًا ، هو لاعب غولف رقم 1 سابقًا في العالم وفاز بأكثر من 10 مسابقات في جولة PGA.

reaction:

تعليقات