القائمة الرئيسية

الصفحات

المحور الان

موظفة بشركة كهرباء تجمع أربعين مليون جنيه من المواطنين.. والضحايا يتجمهرون أمام جهة عملها

 موظفة بشركة كهرباء تجمع أربعين مليون جنيه من المواطنين.. والضحايا يتجمهرون أمام جهة عملها


سعودية تعرض اكثر من مليون دولار لمن يتزوجها مسيارا,المواطن ٢٦,خلطات طبيعيه للتخلص من النمل فى المنزل,سعوديه تعرض مليون دولار,كيف احمل الملفات من النت,تنزيل الملفات من الانترنت,اليوم السابع,التحميل من الانترنت,طريقة عمل عجينة التخلص من الصراصير,نقص مخزون المبيض,التخلص من الكرش,السيسي اليوم,القاهرة اليوم,جمعية المحاسبين,والليمون,التليفزيون المصري,الموازانات,احنا التليفزيون المصري,عمليات التجميل,الهيئة السعودية للمحاسبين القانونين,المليونير تجارة الحرية المالية الادخار الاستثمار,التليفزيون



قرر مصطفى عزوز مدير نيابة الدقهلية، برئاسة المستشار الحسيني العدوي، وتحت إشراف المستشار علاء السعدني المحامي العام الأول لنيابات الدقهلية، إحتجز موظفة بشركة كهرباء تمي الأمديد بتهمة الاستيلاء والنصب على المواطنين، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات. 




بداية الواقعة حينما تقدم عدد من الأهالي الضحايا، ببلاغات للنيابة العامة ضد الموظفة التي تم القبض عليها عقب تجمهرهم أمام الشركة للمطالبة بأموالهم.



وبسؤال موظفي شركة كهرباء تمي الأمديد، أكدوا عدم معرفتهم بالواقعة، وأنهم علموا من الأهالي لأنهم تجمهروا أمام شركة الكهرباء، ويتهمون الموظفة بأنها جمعت مِقدار أربعين مليون جنيه من أجل تشغيلها لهم وحصولهم على أرباح كبيرة من وراء استثمار تلك الأموال. 



وبطلب تحريات مباحث الأموال العامة، أكدت الواقعة وقيام الموظفة بالنصب والغش على الأهلية باادعاء قيام شركة الكهرباء بتشغيل أموالهم بنظير أرباح شهرية بعائد كبير.



وبتقنين الإجراءات والتنسيق مع مباحث الدقهلية إستطعت الأجهزة الأمنية من ضبطها أثناء محاولتها الفرار خارج المحافظة وبعرضها على مدير النيابة. 



وبسؤالها اعترفت بقيامها بوهم الناس بوجود مشاريع توسعية تتعلق شركة الكهرباء بأموال الأهلية، بنظير أرباح شهرية كبيرة جدا، وأنها قامت بتسليم المودعين إيصالات وإقرارات منسوبة لشركة كهرباء تمي الأمديد ومختومة بختم الكهرباء، وهذا لتيسير النصب عليهم وأرشدت عن مقر الأانتهاء المقلدة وأمرت النيابة حبسها أربعة أيام احتياطيًّا.



وحرر محضر بالواقعة يحمل رقم 21 لعام 2021 جنايات تمي الأمديد.


المصدر


reaction:

تعليقات