القائمة الرئيسية

الصفحات

المحور الان

قائد ليفربول: "شمبانيا" الاحتفال بالبريميرليج بلا كحول احتراما لـ صلاح وماني

 قائد ليفربول: "شمبانيا" الاحتفال بالبريميرليج بلا كحول احتراما لـ صلاح وماني







شدد جوردان هندرسون، قائد نادي ليفربول، أن احتفالات لاعبى ناديه برش "الشمبانيا" على بعضهم بعضا عقب الفوز بالدورى الإنجليزى الممتاز السيزون الماضى كانت شاغرة من الكحول أثناء احتفالاتهم تشييدً على إلتماس محمد صلاح وساديو مانى نتيجة لـ اعتناق الثنائى الهجومى للنادي الديانة الإسلامية.




واستعاد ليفربول كأس الدورى الإنجليزى مرة ثانية فى تموز الماضي، إذ انتصر باللقب للمرة الأولى منذ ثلاثين عامًا قبل 7 جولات من نهاية المباراة.



وتحدث هندرسون فى إفادات نشرتها مجلة "ديلى ميل"، "كانت الشمبانيا شاغرة من الكحول عقب رفع الكأس نتيجة لـ مو وساديو، ضِمن غرف الملابس لا يبقى شيء من عدم التسامح، فلماذا لا يكون ذلك هو الشأن فى العالم الخارجي؟".




وأشاد هندرسون أيضًا بالثنائى الأفريقى قائلا، "انظر إلى ساديو ومو ومن أين جاءا، من ريف السنغال ومصر، وما حققاه لا يصدق، حينما نصبح فى المسبح ويسبح ساديو يقول إنه تعلم هذا لأنه عاش فى قرية بالقرب من المياه فوراً [نهر كاسامانس فى سيدهيو] لذا كان يحب الذهاب إلى الماء".




مهم ذكره أن هندرسون سجل هدفا وساديو مانى ايضا اليوم في مواجهة كريستال بالاس، بينما سجل نجما المصرى محمد صلاح هدفين وصنع أجدد عقب مساهمته كبديل فى الماتش.




reaction:

تعليقات