القائمة الرئيسية

الصفحات

المحور الان

يعمل تحديث Chrome على تحسين الأداء إلى مستوى لم نشهده منذ سنوات

 يعمل تحديث Chrome على تحسين الأداء إلى مستوى لم نشهده منذ سنوات


chrome,google chrome,chrome tips,chrome browser,#chrome,chrome settings,chrome 87,crome,google chrome history,chromé,alsa chrome,fake chrome,easy chrome,chrome settings to change,google chrome developers,chrome x ruri,gold & chrome,chrome tricks,chrome finish,intro to chrome,spray on chrome,chrome coating,chrome plating,gold and chrome,chrome features,painting chrome,chrome app ko uninstall kaise kare,covered in chrome,chrome finishing,chrome açılmıyor,phone me se chrome kaise delete kare



تختتم Google هذا العام بأحد أهم التحديثات لمتصفح Chrome ، والذي سيكون له تأثير ملحوظ على الأداء. تقول الشركة إن التحديث الأخير قد جلب أكبر تحسن منذ سنوات.


كخطوة أولى ، أعطت Google الأولوية لعلامة التبويب النشطة على باقي علامات تبويب الخلفية ، مما يعني تقليل استهلاك وحدة المعالجة المركزية بحوالي 5 مرات ، مما يزيد من عمر البطارية. حوالي 1.25 ساعة ، وفقًا لاختبارات الشركة.


تدعي Google أنها حققت هذا التحسن في الأداء من خلال التأثير على بعض الأشياء في JavaScript دون التضحية بالميزات التي تعمل في الخلفية ، مثل إيقاف تشغيل الموسيقى من علامة تبويب YouTube أو حتى تلقي إشعارات من. المواقع المفضلة ، مثل خدمات الدردشة.


أيضًا ، هناك تسريع في بدء تشغيل المتصفح ، لأنه حصل على تحسن بنسبة 25٪ في سرعة بدء التشغيل ، وهناك تحسن طفيف في سرعة تحميل الصفحة ، والأهم من ذلك - نعم ، كما في عقلك! - مع استهلاك أقل للطاقة وذاكرة الوصول العشوائي.


أيضًا ، في التحديث إلى Chrome ، أضافت Google ميزة البحث في علامة التبويب ، والتي تؤدي مهمة كما يوحي الاسم ، وإذا كنت قد فتحت الكثير من علامات التبويب ولا تعرف في أي موقع أصبحت علامة التبويب ، يمكنك البحث فيه.


وإلى جانب شريط العناوين ، توجد الآن ميزة إجراءات Chrome التي تتيح لك القيام بأشياء مثل تغيير كلمة المرور أو حذف السجل مباشرة من شريط العناوين دون الحاجة إلى إدخال أي إعدادات.

reaction:

تعليقات