القائمة الرئيسية

الصفحات

المحور الان

تقدم Apple في متجرها محول شحن "MagSafe" لهواتف "iPhone 12"

 تقدم Apple في متجرها محول شحن "MagSafe" لهواتف "iPhone 12"



تخطط "آبل" لاستبعاد كابلات شحن "لايتنينغ" من أجهزة آيفون ، مما يفسح المجال أمام هاتف بدون منفذ شحن بالكامل ، بحسب تقارير إعلامية.





تقدم Apple في متجرها محول شحن "MagSafe" لهواتف "iPhone 12"



من أحدث المؤشرات على اقتراب شركة آبل من هذا الاتجاه الجديد ، الذي أطلقته شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة بتقديم هواتف بدون منافذ ، هو تقديمها لـ "MagSafe" مع iPhone الجديد.




وفقًا لماكروموريس ، تتوفر محفظة بطاقات جلدية جديدة متصلة بطرازات iPhone 12 عبر محول MagSafe الآن في العديد من متاجر Apple حول العالم ، مثل المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة. إيطاليا وهولندا وأستراليا وسنغافورة وهونغ كونغ.



بالإضافة إلى ذلك ، بدأ بالفعل عدد من العملاء الأوائل الذين أجروا عملية الشراء في مشاركة الصور وانطباعات التوسيع الجديد.



يذكر أن شركة آبل حددت سعر 59 دولارًا لـ "MagSafe Wallet" الجديد ، والذي سيتم إرفاقه بالجزء الخلفي من الهاتف بحافظة مغناطيسية مصممة لوضع أجهزة الشحن "MagSafe" الجديدة. الملحق متواضع الحجم ولا يحتوي إلا على عدد قليل من البطاقات البلاستيكية.





كشفت بعض الانطباعات الأولى عن مشاكل في التطبيق العملي لاستخدام العلبة المغناطيسية الجديدة ، حيث إنها متصلة بالهاتف الذكي فقط باستخدام المغناطيس ، مما قد يؤدي إلى خطر تفكك أحد الملحقات وفقدانه. بكل محتوياته عند إدخال الهاتف أو إزالته من الحقيبة الضيقة. سعة المحفظة متواضعة جدًا ولن تحمي الهاتف من الإجهاد الميكانيكي.






تهدف Apple ، بشواحن MagSafe الخاصة بها لجهاز iPhone 12 ، والتي تم الكشف عنها في وقت سابق من هذا الشهر ، إلى جعل عملية الشحن اللاسلكي أكثر سلاسة ، ومن خلال مغناطيس "MagSafe" ، لضمان أن الجهاز دائما في المكان المناسب. تعمل MagSafe على تعزيز رؤية Apple لنظام الملحقات اللاسلكية لجهاز iPhone باستخدام المغناطيس.


reaction:

تعليقات