القائمة الرئيسية

الصفحات

المحور الان

4 أسباب للانتظار قبل شراء PlayStation 5

 4 أسباب للانتظار قبل شراء PlayStation 5



4 أسباب للانتظار قبل شراء PlayStation 5



كان عشاق الألعاب ينتظرون بفارغ الصبر إطلاق PlayStation 5 من سوني ، لكن خبراء منصات الألعاب طالبوا المستهلكين بالانتظار قبل إنفاق مئات الدولارات على المنصة الجديدة.



قامت شركة Sony بتسعير الإصدار القياسي لأحدث إصدار من منصتها الشهيرة بسعر 499.99 دولارًا أمريكيًا ، بينما تبلغ تكلفة النسخة الرقمية 399.99 دولارًا أمريكيًا.




وتشير التوقعات إلى أن "سوني" ستحقق مبيعات 17.9 مليون وحدة من "بلاي ستيشن 5" بنهاية عام 2021 ، بينما سيصل هذا الرقم إلى 67 مليون وحدة في عام 2024.



إلى جانب إطلاق "بلاي ستيشن 5" ، كشفت مجلة "تايم" الأمريكية في تقرير لها أنها استندت إلى آراء الخبراء حول 4 أسباب تجعل المستهلكين يفكرون قبل شراء الجهاز الجديد:


إصدارات اللعبة الجديدة


يعتقد الكثيرون أن منصات الألعاب الجديدة توفر ألعابًا جديدة وحصرية متوافقة مع الميزات المتوفرة في الأجهزة ، لكن هذا غير صحيح ، حيث يمكن لعب العديد من الألعاب الحديثة على منصات الجيل السابق.


عرض القضية


إذا كان لديك تلفزيون 1080 بكسل أو شاشة 1440 بكسل ، فيمكنك الاستفادة من التحسينات التي أدخلها PlayStation 5 ، مثل زيادة معدلات الإطارات ، مما يؤدي إلى تجربة ألعاب أكثر سلاسة ، بالإضافة إلى دقة الرسومات التي تجعل ألعابك تبدو أفضل مما كانت عليه من قبل. العب على منصة ذات مواصفات تقنية أقل.


على الرغم من هذه المزايا ، يأخذ مصممو الألعاب في الحسبان قدرات الجيل السابق من منصات الألعاب ، لذلك لا يستفيدون كثيرًا من طاقة وحدة المعالجة المركزية في الإصدارات الأحدث.


ينصح الخبراء بالاستمتاع بتجربة ألعاب مميزة والاستفادة القصوى من "بلاي ستيشن 5" ، للحصول على دقة تلفزيون "4K" ، لمشاهدة البرنامج بمعدل 120 إطارًا في الثانية.


مساحة أكبر للألعاب


تتطلب الألعاب الحديثة مساحة تخزين كبيرة. Call of Duty: Black Ops Cold War ، على سبيل المثال ، تستهلك حوالي 20٪ من سعة التخزين الداخلية لوحدة التحكم ، لذا فإن الحل هو شراء بطاقة ذاكرة تزيد من مساحة التخزين ، مع العلم أن شراء بطاقة بسعة تيرابايت سيكلف 200 دولار. تقريبيا.


تكلفة إضافية


يضع عدد من مزودي خدمة الإنترنت قيودًا على البيانات القابلة للتنزيل ، ويفرضون رسومًا على المستخدمين الذين يتجاوزونها ، مما يتطلب اهتمامًا خاصًا بألعاب "PlayStation" التي غالبًا ما تستهلك كميات كبيرة من البيانات.


reaction:

تعليقات