القائمة الرئيسية

الصفحات

المحور الان

استقال مسؤول هندي من فيسبوك بعد اتهامها بالتسامح مع المنشورات المسيئة للمسلمين

 استقال مسؤول هندي من فيسبوك بعد اتهامها بالتسامح مع المنشورات المسيئة للمسلمين



مسلمين,مسلم,الامام,اسلامية,الإمام علي,الله,محمد,حسين,اسلام,الكرار,ابن,ابي,طالب,أقوال,قالوا,النجف,النبي,اقوال,رائعة,الكوفة,الأشرف,الرسول,مقولات,البرية,القرآن,البلاغة,حيدر جبار,أقوال وحكم,دنياي وديني,نهج البلاغة,علي بن أبي طالب,haider jabbar,donyay wadeeni,عبر,حكم,خطب,مواعظ,عل,ي,دروس,تعليم,حياة,علي,حيدر,نجف,وصي,نبي,كربلاء,شيعة,سنة,بطل,خيبر,حكمة,حسن,خير,بشر,قرآن,نهج




أعلن فيسبوك أن مدير العلاقات العامة للشبكة في الهند استقال من وظيفته بعد اتهامه من قبل منظمات غير حكومية بالتسامح مع تصريحات منشورة على المنصة تحتوي على كراهية معادية للمسلمين.



أثارت الشبكة الأمريكية زوبعة سياسية في الهند بعد أن كشفت صحيفة وول ستريت جورنال معلومات حول رفض أنكي داس قمع التعليقات المعادية للمسلمين التي نشرها نائب قومي هندوسي. بحجة عدم الإضرار بمصالح الشركة في البلاد.





الهند هي أكبر سوق في العالم لـ Facebook وتطبيق المراسلة WhatsApp الخاص بها من حيث أعداد المستخدمين ، حيث تواجه المجموعة ضغوطًا حول العالم حيث يتم مراقبة المحتوى لتشجيع الكراهية.




قال الرئيس التنفيذي لشركة "فيسبوك" بالهند ، أجيت موهان ، في بيان إن أنكي داس ترك الشبكة لمتابعة مسيرته المهنية في "القطاع العام".



وأضاف: "كان عنخي أحد أوائل موظفينا في الهند ولعب دورًا رئيسيًا في نمو الشركة وخدماتها على مدار السنوات التسع الماضية".



وفي مطلع سبتمبر ، أغلقت المنصة حساب النائب رجا سينغ ، عضو الحزب القومي الهندوسي برئاسة ناريندرا مودي ، بعد نشره "خطاب كراهية" ضد المسلمين.

reaction:

تعليقات